الرئيسية » هل يمكن أن يحتوي الأثاث الجديد على بق الفراش

هل يمكن أن يحتوي الأثاث الجديد على بق الفراش

الكاتب: Mostafa Gnedy
33 مٌشاهدة

يعتبر وجود حشرات على القطع القديمة أمرًا واحدًا ، ولكن هل يمكنك أن تتخيل يمكن يمكن أن يحتوي الأثاث الجديد على بق الفراش عندما تشتري أثاثًا جديدًا ، لا تخف من استجواب البائع. اكتشف مكان صنعه ، وما هو مصنوع ، ومكان تخزينه وكيف وصل إلى المتجر أو المستودع الذي تقوم بعملية الشراء منه. إذا كنت غير مرتاح لأي من الإجابات ، أو إذا لم تحصل على إجابات على الإطلاق ، فتسوق في مكان آخر.

تجنب شراء المراتب والفراش المستعملة:

هناك الكثير من الأشياء التي أشتريها مستعملة ، لكن المراتب ليست من بينها. لا تقبل العديد من متاجر التوفير التبرع بالمراتب ، ولسبب وجيه. عندما ينام الناس ، تتسرب خلايا الجلد والعرق وسوائل الجسم إلى فراشهم. أضف إلى ذلك خطر الإصابة بق الفراش ، ويجب أن تكون محصنًا بما يكفي لتجنب شراء سرير مستعمل. هذا ينطبق أيضًا على الفراش ، بما في ذلك الملاءات والبطانيات. ويجب أن يتم غسلها بانتظام ، وتوخ الحذر قبل استخدام الفراش المستخدم وتأكد من إجراء فحص شامل له.

إذا كنت تشك في احتمال أن يحتوي الأثاث الجديد على بق الفراش :

هناك بعض العلامات التي يجب البحث عنها إذا كنت تشك أن يحتوي الأثاث الجديد على بق الفراش . ابحث عن نتوءات حمراء مثيرة للحكة على جسمك تشبه لدغات البعوض. لأن بق الفراش يحقن مخدرًا خفيفًا عند لدغه ، فقد لا تشعر به عندما يفعل. النتوءات هي مؤشر على تعرضك للعض. ثانياً ، البق ممتلئ بالدم وتنفجر أجسادهم بسهولة. عادة ما تترك بقع دم صغيرة حيث تنتشر.

إذا كنت تشك في إصابتك بغزو ، فاتصل بأخصائي مكافحة الآفات في أسرع وقت ممكن. عندما تتصل بهم ، يمكنك أن تسألهم عن طرق مكافحة بق الفراش الصديقة للبيئة ، ومحاولة تجنب المواد الكيميائية القاسية إن أمكن.

الغسيل بالبخار للتخلص من بق الفراش

الغسيل بالبخار للتخلص من بق الفراش

الغسيل والشفط والبخار للتخلص من بق الفراش:

إذا تأكدت من الإصابة ، فقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة. اجمع أي شيء قابل للغسل وضعه في الغسالة . إن القيام برحلة عبر الغسالة باستخدام الماء الساخن ثم التجفيف بالمجفف على درجة حرارة عالية سيقتل جميع مراحل تطور بق الفراش.

بالنسبة للعناصر التي لا يمكن وضعها في الغسالة ، قم بتنظيف كل سطح وشق بما في ذلك الجانب السفلي. استخدم مكنسة كهربائية بأكبر قدر ممكن من الشفط ويفضل أن تكون مزودة بفلتر HEPA لالتقاط أكبر قدر ممكن من البقايا. قم بإفراغ الكيس أو الكوب بشكل متكرر في كيس بلاستيكي ثقيل يمكن غلقه والتخلص منه خارج المنزل.

بعد تنظيف كل وسادة وإطار الأثاث بالمكنسة الكهربائية ، هناك عدة خيارات للمساعدة في ضمان التقاط كل بق الفراش. يمكن وضع الوسائد في كيس بلاستيكي كبير قابل للإغلاق ووضعه في ضوء الشمس المباشر حتى تصل درجة الحرارة بالداخل إلى 120 درجة فهرنهايت. ستقتل الحرارة جميع مراحل بق الفراش.

أو يمكنك تجميد الأقمشة إذا كان لديك مساحة في الفريزر. لا يمكن أن يعيش بق الفراش في درجات حرارة أقل من 32 درجة فهرنهايت لأكثر من بضعة أيام. إذا كنت تعيش في مكان بارد ، فهذا حل جيد.

بالطبع ، لا يمكن وضع هيكل الأثاث في كيس بلاستيكي ، لكن يمكنك استخدام البخار لقتل بق الفراش وبيضه. يجب أن يكون جهاز البخار قادرًا على إنتاج درجات حرارة بخار تزيد عن 120 درجة فهرنهايت ، وله وعاء ماء كبير للحفاظ على البخار لفترة أطول ، وله فوهة محددة بدقة.

اتبع التعليمات الخاصة بالمكواة البخارية بعناية . لجعل الفوهة أكثر فاعلية ، قم بتغطية الطرف بقطعة قماش من الألياف الدقيقة وثبتها في العصا بأشرطة مطاطية. تساعد قطعة القماش في تبديد ضغط البخار وزيادة درجة الحرارة عند طرف الفوهة.

قم بتوجيه الفوهة على طول كل شق وشق. يجب أيضًا تبخير جميع الأسطح المسطحة لقتل أي بيض وإزالة بقع البراز وتطهير الأقمشة. يجب أن يكون القماش رطبًا جدًا ولكن ليس مبللاً. من المحتمل أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة حتى يجف الأثاث. يمكن استخدام المروحة لتدوير الهواء لتسريع عملية التجفيف ، ولكن لا ينبغي استخدام الحرارة المباشرة ، حيث يمكن أن تكون خطرا على نشوب حريق.

المعالجة الكيميائية من بق الفراش:

نظرًا لأن بق الفراش يمكن أن يبقى في السجاد والستائر وحتى طبقات ورق الحائط ، فإن المعالجة الكيميائية بالمبيدات الحشرية مطلوبة دائمًا تقريبًا لتخليص المنزل من الإصابة. الخيار الأفضل هو الرذاذ الذي يوفر عدة أسابيع من الحماية. ولسوء الحظ ، يمكن أن يعيش بق الفراش لمدة تصل إلى عام واحد دون أن يتغذى على الإنسان.

Interceptors لمنع انتشار بق الفارش

Interceptors لمنع انتشار بق الفارش

تثبيت Interceptors

الآن بعد أن قمت بالمكنسة الكهربائية والبخار والرش ، هناك طريقة أخرى لمنع بق الفراش من الوصول إلى أعماق الأثاث وهي وضع حواجز بلاستيكية اعتراضية تحت كل أرجل من الأثاث. هذه عبارة عن أكواب بلاستيكية متعددة الجدران ذات طلاء أملس يمنع بق الفراش من الزحف إلى أرجل الأثاث. إنها متوفرة بسهولة في المتاجر وعبر الإنترنت.

إنها أيضًا مؤشر جيد على شدة الإصابة لأنك تستطيع أن ترى كم تلتقطه كل يوم. من الجيد الاحتفاظ الحواجز الاعتراضية في مكانها لمدة تصل إلى عام واحد.


شاهد ايضا:

موضوعات قد تهُمك

شارك بكتابة تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة موقع Dubai-Bugs.com

مكافحة الحشرات في دُبي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وبنود الإستخدام